Uncategorized

محمد الحاج: مدن الجيل الرابع مستقبل الاستثمار فى مصر والشرق الأوسط

مطور عقاري: مطروح الخيار الأول كمصيف واستثمار

كتب: حسام راضي

أكد المطور العقارى محمد عبد العزيز الحاج على أن السوق العقارى المصرى يشهد طفرة كبيرة بفضل السياسات التى ينتهجها الرئيس عبد الفتاح السيسي والدليل الإقبال الكبير الذى يشهده السوق من قبل المستثمرين العرب والأجانب.

 

وأضاف “الحاج”  أن المدن الجديدة التى أنشأها الرئيس السيسي والتى تتمثل فى العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة وغيرها من مدن الجيل الرابع تعد مستقبل الاستثمار العقارى ليس فى مصر فقط بل وفى الشرق الأوسط بشكل عام.

 

وأوضح “الحاج” أن شركته تدرس عدد من فرص الاستثمار بالمدن الجديدة حيث يسعى لتطوير استثماراته لتتضمن مشروعات ساحلية وتجارية وإدارية وسيكون من بين هذه المشاريع مدينة متكاملة فى مدينة مرسى مطروح يجرى الإعداد لها الآن.

 

وأشار “الحاج” الذى يعد واحد من أكبر المطورين العقاريين بمدينة مرسي مطروح إلى أن مطروح مدينة لها طبيعة خاصة ومن يبحث عن وحده مصيفيه لابد أن تكون مطروح هي وجهته الأولى فبالرغم من سحر هذه المدينة وهدوئها تعد من أرخص المدن من الناحية السعرية فى المقابل من افضل العائد الاستثمارى عند اعاده البيع فمن يبحث عن المصيف فمطروح هي خياره الأول ومن يبحث عن الاستثمار وأيضا مطروح ستكون من بين خياراته الأولى.

 

وأوضح “محمد الحاج” أنه بالرغم من أزمة كورونا التى أحاطت بالعالم كله إلا أن السوق المصرى لم يتأثر بشكل كبير وظل صامدا بفضل سياسات اقتصادية حكيمة

 

على الجانب الأخر أكد الحاج على أن حركة بيع العقارات لم تتأثر بشهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن بعد الشهر الكريم سيشهد السوق زيادة في المبيعات إقبال المصريين العاملين بالخارج على شراء عقارات في مصر خلال الإجازات الصيفية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: