اقتصاد

“فيوتشر هومز” تشارك بمعرض الأهرام العقارى بمشروع victory بعروض حصرية

 

تشارك شركة فيوتشر هومز بمشروعها victory، في فعاليات معرض الأهرام العقاري، بالفترة من ٢٩ يوليو وحتى ١ أغسطس والتي تقدم من خلاله عروض حصريه لم تقدم من قبل.

أوضح المهندس محمد منير رئيس مجلس الإدارة، أن المشاركة فى المعرض تعتبر إحدى آليات التسويق الناجحة التى وضعتها الشركة إذ تعتبر المعارض وسيلة تواصل مباشرة مع العملاء حيث تقدم فيوتشر هومز، لعملائها خلال أيام المعرض عرض حصرى وهو دفع ١٠٠ ألف جنيه مقدم والتقسيط على ١٠٠ شهر.

أضاف منير، أن المشروع منفذ على مساحة ٩ آلاف متر بالمعراج السفلى وهو عبارة عن كمبوند سكنى يشتمل على ١٥ عماره سكنيه بواقع ٢٨٠ وحده سكنيه ويشتمل على مساحات كبيره من اللاند سكيب  وأنظمة أمن ورقابة على أعلى مستوى.

وقد عملت الشركة على توفير أكثر من نموذج للوحدات السكنية  تتراوح المساحات فى النموذج الأول ما بين ٨٨ وحتى ١١٧ متر، وتشتمل على غرفتين وحمام ورسيبشن بينما تتراوح المساحات فى النموذج الثانى بين ١٢٤ وحتى ١٥٧ متر وتحتوى على ثلاثة غرف و ٢حمام ورسيبشن.

وأضاف منير، أن الشركة وضعت أكثر من  نظام  للسداد الأول بمقدم ١٠% و٧سنوات تقسيط والثانى٢٠% و٨ سنوات تقسيط، وتقدر التكلفة الاستثمارية للمشروع بـ٢٥٠ مليون جنيه، وتستهدف تحقيق٣٥٠ مليون جنيه مبيعات تعاقدية.

وكشف منير، عن التعاقد مع مكتب كاريكتير ديزاين المعمارى (مهندس هشام هلال) استشارى هندسي  لعمل التصميمات الهندسية للمشروع، كما تم التعاقد مع مكتب حجاج للاستشارات والانشاءات (H c c)   دكتور هشام حجاج  الاستشارى الانشائي للااشراف على التنفيذ.

وقد تم تحديد جدول زمنى لبدء تنفيذ المشروع عقب الحصول على كافة التراخيص يناير المقبل على أن يتم التنفيذ والتسليم فى غضون ٤ سنوات.

ولفت رئيس مجلس الإدارة، أن مشروع victory منفذ بالشراكة مع شركة النصر للإسكان والتعمير، حيث كانت فيوتشر هومز، وقعت بروتوكول تعاون يتضمن دخول شركة النصر بالأرض بنسبة٥٤% وفيوتشر هومز كمطور بنسبة ٤٦%.

والجدير بالذكر أن شركة فيوتشر هومز تمتلك مشروعين جارى التسويق لهم وهما فيرونا بالهضبه الوسطى والبالغ تكلفته الاستثماريه ٢٦٠مليون جنيه وتستهدف له مبيعات ب٤٠٠مليون جنيه ومشروع فيوتشر هايتس بالشراكه مع شركة نيركو بزهراء المعادى  وذلك بتكلفة استثماريه ١٠٠ مليون جنيه وقيمه ببيعه ١٦مليون جنيه.

وأوضح محمد منير أن الشركة مع القطاع العام تحقق مصلحه متبادله الطرفين حيث يمتلك القطاع العام محافظه كبيره من الأراضى لكنه لا يستطيع القيام بتطويرها منفرد لذا دخول القطاع الخاص مطور عليها يضمن سرعة التنفيذ واحترافية التسويق والبيع وان الشركه تسعى وشراكات أخرى مع شركات زهراء المعادى والنصر للاسكان و التعمير  ونيركو والمعادى للتعمير

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: