اقتصاد

رئيس «سفن دي العقارية»: مدينة بدر تحظى بأهمية استراتيجية في السوق

 

تتجه الحكومة ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الإسكان، نحو زيادة الاستثمارات في مدن شرق القاهرة، مثل العاصمة الإدارية ومدينة بدر، في ظل مساعٍ حثيثة لنقل الوزارات إلى العاصمة الإدارية الجديدة حالياً.

قال المهندس خالد فاروق، المطور العقاري، إن مدينة بدر باتت تحظى بأهمية استراتيجية في السوق العقارية، في ظل قربها للعاصمة الإدارية الجديدة، وتضم عدداً من الجامعات مثل جامعة بدر، والجامعة الروسية، وبها العديد من الخدمات، ومشروعنا بالمدينة بالحي المتميز من المدينة، ويحيطه 75% خدمات، وبنفس مميزات العاصمة الإدارية الجديدة.

أضاف «فاروق» في حوار لبرنامج «بيوتنا» على قناة دريم تقديم سماح السعيد، إن الاتجاه أصبح نحو شرق القاهرة، وذلك هو اتجاه الدولة، والاستثمارات في هذه المنطقة عالية للغاية، ومنها مدينة بدر، والشركة موجودة في سوق العقارات منذ 8 سنوات، وأنا موجود في السوق منذ 15 عاماً، وتحديداً من 2005، وقد تخرجت من كلية الهندسة جامعة حلوان، ودخلت السوق العقارية، بشعار : نهتم بالتفاصيل، وأفضل مصطلح التطوير العقاري عن الاستثمار العقاري لأن المصطلح الأول يمثل قيمة مضافة للسوق.

وتابع «فاروق»: «لدينا 25 عمارة في الحي المتميز بمدينة بدر، وقد بدأت هناك منذ عامين فقط، وعملت في مدينة العبور عدة مشروعات منها مول 11 ألف متر شمال العبور، وكذلك مشروع 3 مولات بالمنطقة الصناعية، و60 فيلا بالحي السادس، وكذلك عملت على تنفيذ مصانع بمدينة العاشر من رمضان».

وواصل رئيس شركة سفن دي للتطوير العقاري تصريحاته قائلاً: «بعد الانتهاء من مشروع مدينة بدر، سنتجه إلى التجمع والعبور ومدينة أكتوبر، ونهتم بالتفاصيل، وأفضل مصطلحة التطوير العقاري عن الاستثمار العقاري لأن المصطلح الأول يمثل قيمة مضافة للسوق».

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: