أخبار مصر

انطلاق مؤتمر الأطباء المتحدون لوضع “حلول صحية متكاملة”

 

انطلقت اليوم الجمعة، فاعليات الاجتماع التأسيسي لمجموعة شركات الأطباء المتحدون، حلول صحية متكاملة، وشركة كونسولتو، للإعلان عن مبادرة جديدة لخدمة المجتمع المصري، في ظل جائحة كورونا، وتأثر كثير من المستشفيات بعد تحولها إلى مراكز عزل.

تتضمن المبادرة تقديم الاستشارات الطبية المتخصصة أون لاين في نفس التخصص أو عدة تخصصات برسوم زهيده لدعم المجتمع المصري وتنشيط السياحة العلاجيه بمصر لتسويقه داخل وخارج مصر عربيا وافريقياً.

وتوفر شركة روشتة، التأمين الطبي للأطباء والمواطنين بتغطية تأمينية للأسرة المصرية بالكامل 500 جنيه سنوياً، ويتضمن الاجتماع التأسيسي شركة التدريب الطبي المستمر لتدريب شباب الأطباء علي يد أساتذة الطب تدريباً عملياً عن طريق ورش علمية عمليهة معتمدة من مركز التدريب الإلزامي للأطباء بوزارة الصحة.

يتضمن الاجتماع التأسيسي إطلاق شركة التوظيف الطبي لتأهيل شباب الأطباء لسوق العمل الطبي وعمل مكان واحد ثابت لخدمة العيادات والمستشفيات المراكز الطبية للارتقاء بمستوى العمالة وخلق فرص متساوية للجميع.

وتوفر المبادرة، شهاده اطمن وهي شهاده جودة طبية توجد بأبلكيشن لمعرفة تخصص الطبيب والأسعار والمواعيد ومطابقة العيادة أو المركز أو المستشفي لشروط مواصفات وزارة الصحة، بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع لوضع جهاز لتنقية و تعقيم الهواء والمحافظة على الشروط والمواصفات القياسية وضبط فوضى التسويق الطبي على مواقع السوشيال ميديا و التحذير من المراكز غير المرخصة.

وتتضمن المبادرة، إنشاء مستشفي كبير لخدمة المواطنين بأسعار زهيدة علي يد أكبر الأطباء المتخصصين بالتعاون مع وزارة التضامن الإجتماعي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: