أخبار مصر

الاتحاد المصري للتأمين يعتمد موازنته التقديرية ويختار مجلس الإدارة الجديد

علاء الزهيري رئيسا لمجلس الإدارة بالتزكية

محمود جمعة

عقد الاتحاد المصرى للتأمين اليوم الثلاثاء الموافق 27-7-2021 جمعيته العمومية رقم 86 بأحد فنادق القاهرة وتم خلال الاجتماع اعتماد الموازنة التقديرية لعام 2021 – 2022 ثم أجريت انتخابات مجلس الإدارة للدورة 2021 -2025.

وحسم علاء الزهيري مقعد رئيس مجلس إدارة الاتحاد بالتزكية حيث كان المرشح الوحيد على هذا المقعد كما حسم الدكتور سعيد جبر مقعد نائب رئيس مجلس الإدارة بالتزكية أيضا حيث كان المرشح الوحيد على هذا المقعد.

كما يقرر النظام الاساسي عضوية ممثلين عن شركات التأمين من قطاع الأعمال العام وهما  عمر جودة العضو المنتدب لشركة مصر للتأمين و الدكتور أحمد عبد العزيز العضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة.

وأجريت الانتخابات لاختيار تسعة أعضاء مجلس ادارة من إجمالي أربعة عشر مرشح ؛ خمسة منهم يمثلون شركات تأمينات الممتلكات و المسئوليات و أربعة ممثلين عن شركات تأمينات الأشخاص وتكوين الأموال.

وقد أسفرت الانتخابات عن فوز حسام علما العضو المنتدب الشركة المصرية للتأمين التكافلى محمد مصطفى عبد الرسول العضو المنتدب شركة اورينت للتأمين احمد خليفة العضو المنتدب شركة ثروة للتامين، عادل فطورى العضو المنتدب شركة وثاق للتأمين، احمد درويش العضو المنتدب شركة رويال للتأمين عن مقاعد الشركات التى تمارس تأمينات الممتلكات والمسئوليات.

وعبير حلمى العضو المنتدب شركة الوفاء لتامينات الحياة هيثم طاهر العضو المنتدب شركة ميتلايف لتأمينات الحياة وايمن قنديل العضو المنتدب شركة أكسا لتأمينات الحياة -مصر وسعيد الألفى رئيس مجلس ادارة شركة الدلتا لتأمينات الحياة عن الشركات التي تمارس تأمينات الأشخاص وتكوين الأموال.

وتبدأ فترة مجلس الإدارة الجديد المنتخب في 21 اغسطس 2021 ولمدة أربعة سنوات.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: