أخبار مصراقتصاد

محمد صلاح: المصرية ECC تصنع لأكثر من 400 شركة محلية وعالمية

 

كشف الدكتور محمد صلاح المدير التنفيذي للشركة المصرية لمستحضرات التجميل ECC، عن سعي الشركة للارتقاء بصناعة مستحضرات التجميل المصرية؛ لتضاهي مثيلاتها الأوروبية وفقا لمعايير الجودة العالمية؛ مشيرا إلى أنه يقوم بالتصنيع لأكثر من 400 شركة محلية وعالمية.

وأكد محمد صلاح، أنه على مدار 40 سنة التزمت الشركة بمعايير أخلاقية ومهنية من خلال التصنيع الجيد للغير، وذلك بفضل سياسات التطوير المستمر، حيث حصل مصنع ECC على شهادات الجودة من شركة SGS العالمية التي تقوم بإصدار شهادتها بعد زيارات للمصانع ومراجعة العملية الانتاجية،
types of certificates ISO:
٩٠٠١-٤٥٠٠١-٢٢٧١٦ شهادات الأيزو.

وأوضح أن المصنع مسجل في أكثر من 25 دولة و له سجل صناعي به كل خطوط الإنتاج مما يتيح إمكانية التصدير للخارج لأسواق متعددة.

ولفت الدكتور محمد صلاح، إلى أن Ecc يتعامل مع كبرى الشركات العالمية الأوروبية في العالم لتوريد الخامات والمواد الفعالة مما انعكس على ريادة المصرية في السوق المصري والتصنيع لكبرى الشركات المحلية والعالمية مما انعكس على جودة المنتجات وثقة العملاء.

ونوه بأننا نؤمن بأن جودة ومنشأ الخامات من أهم أسس نجاح المنتجات تتعامل المصرية مع كبرى الشركات العالمية ذات المنشاء الأوروبي المشهود لها بالجودة العالمية حيث لا يتم استقبال أي خامة في مصانعنا إلا بعد التأكد من كل شهادات التحليل وعمل التحاليل اللازمة لقبول استقبالها .

وحول خطوط الإنتاج، قال الدكتور محمد صلاح، إن مصنع الشركة المصرية يتميز بتنوع خطوط الانتاج حيث يوجد به كل خطوط إنتاج مستحضرات التجميل المرخصة والتي تغطي كل المشاريع المطلوبة بأحدث خطوط الانتاج والخبرة عن أمثلة الخطوط؛ كريمات – سوائل – ميكاب- امبولات – صابون – وأيبس.

وأشار إلى أن المصرية Ecc بها كوادر علمية مدربة في احدث المعامل والشركات العالمية، حيث تحظى كوادرها بأعلى التدريبات بسبب الخبرات المتراكمة التي نتجت عن 40 عاما في مجال صناعة التجميل
لذلك كانت المصرية هي الاختيار الأول للشركات العالمية التي تتطلب معايير فنيه عالية وكوادر علمية مجهزة.

وحول المعامل ومراقبة الجودة، أوضح الدكتور محمد صلاح، أنه تم تجهيز معامل المصرية بالاشتراك مع أكبر معامل الأبحاث في إسبانيا للحصول على اعلي متطلبات الأمان في الصناعة حيث يوجد أكثر من 5 معامل يقومون بإجراء كافة التحاليل؛ التحاليل الفيزيائيه والكيميائية، والميكروبيولوجي، والأبحاث والتطوير، ومعمل التغليف، ومعمل تأكيد الجودة، مؤكدا أن المنتجات المصنّعة تخضع لأعلى أنواع الاختبارات من قسم مراقبة الجودة التي تجعل العميل مطمئنا على استثماره ومنتجه.

ولفت الدكتور محمد صلاح، أن الشركة المصرية تعد قبلة كبريات الشركات المحليه والعالمية وأصبح اسم المصنع على المنتج بمثابة شهاده ضمان وأمان للعميل،
كما ٠تم تطوير أنظمة الانتاج بحيث يكون أقصى موعد لتسليم العميل 25 يوما من تاريخ استلام مواد التعبئة والتغليف.

وذكر أنه تم اعتماد المصرية كمورد أساسي مع شركة يوني ليڤر العالمية، وتعد هذه خطوه ايجابيه حيث تعكس مدى تطور المنظومة وخبراتها ومشاركتها مع أكبر شركات العالم.

وتقدم المصرية خدمة سحب عينات هيئة الدواء عند الانتاج وعمل الأحراز وتجهيزها وعمل شهادات التحليل مجانا لعملائها لتقديمها للمعامل المركزية.

وتعد الشركة المصرية أول مصنع تجميل مصري يقوم بإدخال ERP system من خلال شركة SAP العالمية والذي يسهل و يضفي دقة أكثر في كل العمليات الخاصة بالتصنيع من تقليل الهالك ونسب الفقد.

ونوه الدكتور محمد صلاح، بأنه تم استحداث فريق خدمه العملاء ٢٠٢١ والذي يقوم بمتابعة العميل وإمداده بكل تفاصيل منتجه، وهذا القسم مكون من إدارة التخطيط التي تهتم بكل تفاصيل العميل والمنتج وتحديد مواعيد الاستلام وإعطاء كافه البيانات المطلوبة للعميل.

وتم قياس نسبة رضاء العملاء للربع السنوي الأول والنتيجة رضاء ٩٤٪ نتيجة للتحسن والتطور المستمر. كما تم استحداث قسم الشكاوى داخل خدمة العملاء والذي يهتم بأي مشكلة وكيفية حلها مباشرة والرد في خلال أسبوع عمل بعد دراسه المشكلة وتتبع إدارة الشكاوي مباشرة لرئيس مجلس الإدارة حرصا على إرضاء العملاء.

التطوير المستمر

أضاف أنه الشركة المصرية تهتم بإرضاء العملاء والاستماع الجيد لمقترحاتهم، وعليه قامت الشركه باستحداث إدارات جديدة تقوم بخدمة العميل وفهم متطلباته للوصول إلى أعلى مراحل إرضاء العميل وتقديم الخدمة المتميزة.

وذكر الدكتور محمد صلاح، أنه نظرا للتوسع الهائل للمصرية وحرصها على مراعاة كل العملاء؛ تم التعاقد واستلام خطوط انتاج حديثة مصممة للتجميل الطبي مما كان له الأثر في سرعة تسليم الأوردرات في أزمنة قياسية بأسعار منافسه جدا.

تابع: وحرصا من المصرية علي سياسه التطوير المستمر تم إلغاء الحد الأدنى للأوردر وإلغاء شرائح أسعار التعبئة، مع الحفاظ على محددات الجودة والخامات الأوروبية لنتمكن من تلبية احتياجاتك،
وبالنسبة للمخازن -exclusive. -sap -certificates شبكة موردينا – مصانعنا الجديدة – بهدف تحقيق النجاح المشترك وتعمل كداعم رئيس وشريك حقيقي لحماية استثمارك.

التسجيل والملفات

بفضل الخبرات العلمية المتميزة ومعامل الأبحاث لدى المصرية والشراكة مع الشركات العالمية أصبحت بيانات التركيب والمنتجات التي تقدمها المصرية بمثابة المرجع والاتجاه للسوق المصري للمنافسين، حيث يتم عمل أحدث بيانات التركيب بالشراكة مع الشركات العالمية التي تقدم clinical studies على المواد الفعالة ومدى أمانها وكفائتها.

وتقدم المصرية خدمة الملفات الجاهزة التي يتم تسجيلها بعد دراسات عن حجم واتجاه السوق مقدما لتوفير السرعة المطلوبة لتنفيذ المشروع؛ وتقوم بعمل عقود التصنيع للشركات الجادة، وتم عمل حوافز على الملفات وعقود التصنيع للشركات الجادة.

إدارة المشروعات

نظرا لمواكبة وفهم المصرية لمتطلبات السوق واحتياجات العملاء وتفوقنا في البحث العلمي وتنفيذ المشاريع الكبرى؛ كما تم استحداث نظام حصري والذي يضمن الحماية الكاملة للعميل وعدم اعطاء تفاصيل المشروع لأي منافس طوال فتره التعاقد.

وبين أنه تم تصميم هذا النظام بمعايير عالمية و بالشراكة مع كبري مراكز الأبحاث و التطوير على مستوى العالم، حيث يحقق هذا النظام التميز الكامل لعميلنا وحماية فكرته ومشروعه بما يضمن تميزه وحماية استثماره حيث نقدم مشروع جاهز كامل محمي طوال مده التعاقد بأسماء مميزة وخامات تعتبر الأحدث في العالم.

وأكد أنهم شركاء على مدار أكثر من ٤٠ عاما، وتفهمت الشركة معنى الشراكة الحقيقية و تحقيق مفهوم التكامل بين الشركاء و يعتبر شركائنا الأكثر نجاحا في السوق المصري حيث يسيطروا على الحصه الأكبر من السوق ونشكل معا اتجاه وحركة السوق في الفترة المقبلة.

معامل الأبحاث

تعتبر المصرية، بوابة الشركات العالميه لغزو السوق المصري والدخول فيه نظرا للتطبيق الحقيقي والاستخدام المحترف لمعامل الأبحاث؛ حيث تم تكريم المصرية كأكبر مستخدم للخامات الفعالة من قبل أكبر شركة في العالم للخامات و التي تمت بعد التكامل الفعال بين معامل أبحاث المصرية والمعامل في ألمانيا؛ والمفارقه أنه بشهادة الشركة العالمية أن المصريه هو المصنع الوحيدفي مصر الذي يقوم بشراء هذه المواد الفعالة.

وقال الدكتور محمد صلاح، إنه على مدار أكثر من ٤٠ عاما نقوم بصناعة مستحضرات التجميل بتاريخ مشرف وسمعة طيبة، وحصص سوقية تتضاعف و وتجعل المصرية دائما في الريادة.

يعتبر مصنع المصرية الأحدث والأكثر خبرة في مصر الذي يقوم بتطبيق معايير GMP وتطبيق أحدث نظم الجودة، ونفخر دائما بصناعتنا ونجتهد لرفع شأن المنتج المحلي والارتقاء به وتصدير صورة نموذجيهةةََ عن المنتج المصري في الأسواق العالمية.

التصدير

تعتبر المصرية بوابة للتصدير حيث إن المصنع مسجل في أكثر من ٢٥ دولة، وحاصل على شهادات الجودة المعتمدة وله سوابق أعمال في العديد من دول العالم.

كما يملك المصنع سجل صناعي يحتوي على كل خطوط إنتاج التجميل والذي يمكن من تصدير منتجات دون أي معوقات وتقديم الدعم الكامل لهم بعمل برامج تدريبية وتصنيعيه لمساندتهم وخلق فرص عمل جديدة وتكبير المشروعات الخاصه بهم إيمانا منهم بأهمية الشباب وأن دور ECC لا يقتصر على مجرد التصنيع فقط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: