أخبار مصر

حسام المندوه: ربط التعليم بسوق العمل يدعم الاقتصاد القومي

قال حسام المندوه الحسيني، مرشح مستقبل وطن، بدائرة بولاق الدكرور، إن ربط التعليم الفنى بسوق العمل،د بوجه خاص، والتعليم بشكل عام بداية الخطوة الحقيقة التى تكلل نجاح المنظومة التعليمية الجديدة، كما أن هذه الخطوة من شأنها توفير عمالة مدربة قادرة على العطاء وأن تصبح قوة بشرية لسوق العمل وتساهم أيضا بقوة فى دعم الإقتصاد المصرى بكافة شرائحه، وتوفير آلاف فرص العمل للشباب فى جميع المجالات.

وأكد المندوه، خلال لقاءه بعدد من أهالي بولاق الدكرور، أن الحكومة اتخذت هذه الخطوة خلال الفترة السابقة ولعل خطة التنمية لعام 2021/2020 خير دليل على العزم على ضرورة ربط التعليم بسوق للعمل، موجها حديثه لاهالى الدائرة:” أنا منكم ومعكم ، ووجودي وسط أهلي في بولاق الدكرور شرف لي”، وسيكون الشارع هو المصدر الرئيسى للملفات والقضايا التى سيلقى الضوء عليها تحت القبة.
وأعلن المندوة عن حملة لتدريب وتأهيل لأبناء بولاق الدكرور من خريجي الجامعات والدبلومات الفنية لسوق العمل لتوفير وظائف لهم داخل وخارج مصر.

وقال المندوة إنه يضع كل إمكانياته في خدمة أهالي بولاق الدكرور، لتحسين الأحوال الخاصة بأهالي بولاق، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده لزيادة وتحسين الخدمات المقدمة لهم .

كما وعد المندوه الحسيني أهالي بولاق الدكرور بأن يكون على قدر ثقتهم بعد أن منحوه ثقتهم وأطلقوا عليه مرشح الشباب مما يجعله في موقع مسئولية كبيرة ليلبى طموحاتهم ويعمل من داخل مجلس النواب على تخصيص ميزانية مناسبة لتطوير الخدمات المقدمة لهم، مضيفا:” لأن خدمة الناس شرف لأي حد”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق