رياضة

الافريقية للأمن والحراسة تحرس فرحة المصريين بإستاد القاهرة

قدمت الجماهير المصرية بكافة انتمائها الشكر والتقدير لرجال الافريقية للأمن والحراسة على نجاحهم في تأمين القمة الافريقية بين الأهلي والزمالك.

ليلة لم ينساها المصريون، خاصة الجماهيري الحمراء، بعد تتويج الأهلي باللقب الافريقي وفوزه على غريمه التقليدي الزمالك في نهائي أبطال افريقيا.

واذا كان مشهد احراز الأهداف والاحتفالات بإستاد القاهرة حجزت مساحة كبيرة لدى المصريون، فلا أحد ينسى دور رجال الأمن في تأمين الحدث الأهم، حيث سطر رجال “الافريقية للأمن والحراسة” ملحمة جديدة داخل استاد القاهرة.

الأمر لم يقتصر على 90 دقيقة، ولكنه بدأ مبكرًا قبل انطلاق المباراة بعدة أيام، وذلك من خلال تحضرات واجتماعات عديدة من قيادات الافريقية للأمن والحراسة برجال الأمن المكلفين بتأمين المباراة وشرح خطط التأمين لهم.

وعلى مدار 90 دقيقة نجح رجال الافريقية في تامين المباراة بشكل رائع لفت انتباه الجميع، لتنجح الشركة الوطنية المصرية كعادتها في تأمين الأحداث الرياضية الضخمة، ورغم محاولة البعض الخروج عن المألوف بعد المباراة من خلال مشادات بين بعض اللاعبين، إلا أن رجال الافريقية كانوا حاضرين بقوة، وسيطروا على الموقف ليرسموا لوحة فنية جميلة تليق باسم.

ويحصل النادي الأهلي على 2.5 مليون دولار قيمة مكافأة التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة الذي أقيم على استاد القاهرة.

تأهل الزمالك إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على الرجاء المغربى، بنتيجة 3 / 1، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعدما فاز فى مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق، فى اللقاء الذى جمع بينهما على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلى فى النهائى الإفريقى.

بينما تأهل الأهلى إلى المباراة النهائية من بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على الوداد المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم بين الفريقين على استاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائى بنتيجة 5 / 1، فى مجموع المباراتين.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق