أخبار مصر

أهالي “الإسكندرية” يحتفلون بفوز “الشيمي” بمقعد الشيوخ

توافد عدد كبير من أهالي المنشية والجمرك على المقر الأنتخابي للمهندس سامح صلاح الشيمي الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بالإسكندرية للأحتفال بأعلان الهيئة الوطنية للأنتخاب بنجاحه وذلك على أنغام الطبل والمزمار البلدي وتوافد كبار العائلات وشباب الثغر لتقديم التهنئة .

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم الأربعاء، نتائج انتخابات مجلس الشيوخ التي أجريت على مدار يومي 11 و 12 أغسطس الجاري.

وفاز في المنافسة على نظام الفردي بمحافظة الإسكندرية 7 مرشحين بينهم 6 من حزب مستقبل وطن ومرشح لحزب الشعب الجمهوري، وهم وفقا للترتيب، “سامح الشيمي، سعد عبدالمولى، علاء الدين محمد جاد، السيد، إبراهيم محمد، محمد أحمد حسن علي، محمد محمود محمد، ونشأت متري صليب”.

وفي نظام القائمة فاز مرشحي القائمة الوطنية من أجل مصر بنتيجة الانتخابات على مستوى غرب الدلتا، وهم ” محمد رشاد عثمان، محمد صبري محمد، إيهاب محمد محمود، أحمد شعبان حسين، باهر محمد أمين، هند محمد ممدوح، ودينا محمد نبيل.

وتنافس في انتخابات مجلس الشيوخ بالإسكندرية 66 مرشحًا فرديًا على 7 مقاعد، فضلًا عن قائمة واحدة عن قطاع غرب الدلتا الذي يضم محافظات الإسكندرية “7 مقاعد” والبحيرة “7 مقاعد” ومطروح “مقعد واحد”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق